شارك وفد ديوان الرقابة المالية الاتحادي برئاسة (د. آلاء حاتم كاظم) نائب رئيس الديوان في اجتماع المجلس التنفيذي والدورة الثانية عشرة للجمعية العامة للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة التي عقدت للفترة من 17-21 تشرين الاول/ اكتوبر/2016 في تونس وتسلم الديوان ولأول مرة رئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة للدورة القادمة التي تستمر ثلاث سنوات.

    ويأتي تسلم الديوان لرئاسة المجلس التنفيذي تتويجاً للجهود الحثيثة التي بذلها في السنوات الاخيرة في التنسيق والتواصل مع الاجهزة الرقابية لتطوير اساليب العمل الرقابي ودعم الخبرات وتبادل المعرفة.

    وسيكون للديوان في الايام المقبلة باعتباره رئيس للمنظمة دوراً محورياً في التنسيق بين الاجهزة الرقابية العربية مع المنظمات الدولية والاجهزة الزميلة للتركيز على تنفيذ المهام الرقابية وفق احدث المعايير والمنهجيات المعتمدة في التدقيق، وتنظيم شؤون اللجان المنبثقة عن المنظمة ومتابعة تنفيذ الخطط الاستراتيجية للوصول بالمنظمة العربية الى اعلى مستويات المهنية والاحتراف.

    وهنأ رئيس الجمهورية التونسية السيد (الباجي قائد السبسي) العراق بتسلمه رئاسة المنظمة العربية وداعياً له بالتوفيق والمضي قدماً وحلول السلام على ارضه وشعبه.


البوم الصور