قامت الهيئة المتخصصة بالشؤون التربوية/2 بدراسة الاجراءات المتبعة في وزارة التربية والخاصة بـ (سياسة وزارة التربية في تطبيق نظام التنوع في التعليم الاحيائي والتطبيقي وأثره على نتائج القبول في الجامعات) طبقاً لمقتضيات الفقرة (ثانياً) من المادة (6) من قانون ديوان الرقابة المالية الاتحادي رقم (31) لسنة/2011 (المعدل) وتنفيذاً للامر الاداري المرقم (176) فـي 3/1/2019، وفقاً للمعايير والمؤشرات المعتمدة في هذا المجال وما توفر لنا من المعلومات والبيانات التي تم الحصول عليها من وزارة التربية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمعلومات والمؤشرات المستخلصة من الجداول والكشوفات التفصيلية والبيانات الاحصائية المقدمة ونتائج الاستبيان والزيارات الميدانية المنفذة ولدينا بشأنها التقرير المرفق


ملفات التقرير

# وصف الملف التحميل
1 تقويـم اداء سياسة وزارة التربية في تطبيق نظام التنوع في التعليم الاحيائـي والتطبيقي وأثره على نتائج قبول الطلبة في الجامعـات تحميل الملف